بواسطة Mada Admin | 12 سبتمبر 2017

مدير عام جديد لمدى الكرمل

مدير عام جديد لمدى الكرمل

 

يسّر مدى الكرمل- المركز العربي للدراسات الاجتماعية التطبيقية الإعلان عن تعيين مدير عام جديد من بداية اكتوبر 2017. ففي جلستها من يوم 4/8/2017، أقرّت الهيئة الإدارية للمركز توصية  اللجنة التي كانت قد شكلتّها وأوكلت اليها مهمة البحث عن مدير عام جديد، بتعيين الدكتور مهنّد مصطفى مديراً عامًا للمركز خلفاً للأستاذ نديم روحانا المدير المؤسس، والذي استجابت الإدارة لطلبه ترك منصب مدير عام المركز.

 

ويشغل الدكتور مصطفى منذ تشرين أول 2016 منصب مدير البرامج البحثية في المركز. وكان قد ساهم في مشاريع متفرقة في المركز في السنوات الماضية. كما يعمل الدكتور مصطفى كمحاضر مشارك في كلية الدراسات الأكاديمية- اور يهودا وكلية بيت بيرل. حصل الدكتور مصطفى على شهادة الدكتوراه من مدرسة العلوم السياسية في جامعة حيفا عام 2012، وكان بعدها باحثًا زائرًا في مركز الدراسات الإسلامية في جامعة كامبردج، كما وعمل في عدد من مراكز الأبحاث العربية والفلسطينية. وتتوزع اهتماماته البحثية على السياسة الفلسطينية والإسرائيلية، والإسلام السياسي والفكر السياسي الإسلامي، والتحول الديمقراطي والنظم السياسية العربية. وله في هذه المجالات العديد من الكتب والأبحاث والدراسات الأكاديمية في اللغات العربية والانجليزية والعبرية، فضلاً عن المقالات الفكرية والسياسية التي تعالج هذه القضايا.

 

وستعمل إلى جانب الدكتور مصطفى الزميلة إيناس عودة- حاج حيث ستستمر في موقعها الحالي كمديرة مشاركة. كذلك سيرافق الأستاذ نديم روحانا المدير الجديد لمدّة قصيرة في مهام الإدارة كما سيستمر في الانخراط في المركز بصفة "باحث مشارك" بهدف البحث والنشر الأكاديمي.

 

مدى الكرمل، إدارةً وطاقماً، يتقدم بجزيل الشكر للمدير السابق على عطائه للمركز طوال السنوات الماضية، ويرحب بالمدير العام الجديد ويتمنى له النجاح الباهر.    

 

الاكثر قراءة