دعوة لتقديم مداخلات في المؤتمر

 25 تموز (يوليو) 2020

يعلن مدى الكرمل، المركز العربيّ للدراسات الاجتماعيّة التطبيقيّة في حيفا، عن بدء التسجيل لمؤتمر طلبة الدكتوراه الفلسطينيّين السادس، والذي سيعقد السبت الموافق 25\7\2020. يهدف المؤتمر إلى تدعيم طلبة الدكتوراه الفلسطينيّين. وعلى وجه التحديد، يسعى المؤتمر لأن يكون منصّة مركزيّة لتقديم أبحاث طلبة الدكتوراه الفلسطينيّين، ولأن يُسْهم في تطوير معرفتهم وإكسابهم الأدوات اللازمة للمشاركة في المؤتمرات العلميّة والمهنيّة، لا سيّما مهارات العرض باللغة العربيّة. كما يهدف المؤتمر إلى إتاحة الفرصة أمام طلبة الدكتوراه الفلسطينيّين للتواصل والتشبيك وتبادل الخبرات فيما بينهم، ومع أكاديميّين فلسطينيين بارزين وذوي تجربة بحثيّة ومسؤوليّة مجتمعيّة.

بناءً على ذلك، يدعو مركز مدى الكرمل طلبة الدكتوراه الفلسطينيّين وخرّيجي الدكتوراه الجدد (حتّى ثلاث سنوات منذ التخرج)، الذين يدرسون في مجالات العلوم الإنسانيّة أو الاجتماعيّة أو القانون في جامعات محلّيّة، فلسطينيّة وأجنبيّة، لتقديم طلب للمشاركة في المؤتمر، وذلك حتّى موعد أقصاه يوم الخميس 2/7/2020. 

تجدر الإشارة إلى أنّه في حال استمرت التقييدات الناجمة عن أزمة الكورونا، سوف يعقد المؤتمر عبر تقنيّة زووم. 

تُرسَل الطلبات إلى مركز مدى الكرمل، على البريد الإلكترونيّ التالي: [email protected]

لتقديم اقتراح لعرض مداخلة في المؤتمر، الرجاء إﺭساﻝ:

  1. ملخّص باللغة العربية أو الانجليزية عن المحاضرة التي ستعرض بحث الدكتوراه (250 كلمة). 
  2. سيرة ذاتيّة قصيرة (لا تتجاوز الصفحتين).

سيساهم مركز مدى الكرمل بتغطية مصاريف الإقامة للمتقدّمين من خارج البلاد او من المناطق المحتلّة عام 1967، الذين قد يحتاجون ذلك وقد يقدم مساهمة متواضعة بتكاليف السفر*. 

باحترام

اللجنة الأكاديمية للمؤتمر

  • هذه المساهمة منوطة بإقامة المؤتمر بشكله التقليديّ في مدينة الناصرة.